-->
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

30 بوقالات جزائرية مكتوبة جاهزة للطباعة


مجموعة بوقالات جزائرية مكتوبة  



بوقالات


20 بوقالات مكتوبة جاهزة للطباعة





1 -يا خليلتي فاطمة يا خليلتي فطوم ياإلي في الأرض قنطرة يا لي في السما سلوم وعليك يا خليلتي نخلي بلاد الروم.
2-نمشي الشطوط الشطوط ونلقى الرمل حابس ونعمر بيدي وندير في المحبس ونوصيكم يا لبنات لا تاخذوا الرايس يرمي في القلاع
ويخلي القلب دايس.
3- طلعت فوق السرير وتقربعوا للواح الناس الكل بحبيبهم وانا حبيبي راح.
04-بيدي قطعت اللحم ودرت له بزراره وبوذني سمعت الكلام وعرفت من قالو يا قوال القبيح وش حدك تربح أنا سبع في خيمتي وخلي الكلاب تنبح.
05-عاقب على باب دارنا سكران يترامى وراقد سطيلة اهب يحوس على قطيرة ماء ومريض مرض الفشوش والموت لعدانا.
06-تاقة على تاقة ويا سارق الناقة ولا قصرت الأعمار الأرواح تتلاقى.
07-تمشي في الجنان وتكركر في فوطتها والحسن والحسين على ركبتها.
08-حبطت لقاع الجنان وفرشت زربية وحرقست حرقوس الذهب من حاجبي لوذنيا واستشفيت في العديان كيما استشفاو فيا وحمدولي يا جيران سعدي ولى لي.
09-بسم الله بديت وعلى النبي صليت وعلى الصحابة رضيت يا غايث الغيث نجينا من البلا والترمميد.
10-قبة سيدي عبد الرحمان بطالك في الهلال من الفوق بيضا وفي وسطها بلار حبيت نزورك يا سيدي عبد الرحمان وأنا قلبي طاهر نهيلي حاجتي ضحية قبل النهار.
11- سيدي فرج أنا جيت نتفرج تحت قاعة الطرنج نباتو ليلة إذا غاب القمر خدك يضوينا وإذا غاب الماء ريقك يسقينا سيدي يا سيدي أرفد قلوعك وأجيني.
12-جعلولتي من ذهب وأحبالها من فضة حبطت لقاع الجنان لقيت الحبيب يتوضا رميت له غصن حبق وأرمى لي وردة.
13-جاز على باب دارنا سكران يترامى رميت له وردة وسيسانة ورمى لي خوخة ورمانة.
14-حبطت لقاع الجنان باللوز ندرق جاز علي الشباب تحفيفته تبرق عليه نرمي الولد وعليه نطلق عليه ندخل الدزاير ونديرها فندق.
15-هبطت لقاع الجنان وفرشت زربية وحلفت ما نكحل عيني حتى يجي الحبيب لي.
16-يا لقاعدة في الرياض والقرقاب بحداك وشبيك يدك على خدك الحرير ألي يخضك ولا الأإبرة راحت عليك
17-ما نكلش القارص يشيني وما نخدش الشيخ يالكان يغنيني نأخذ الشاب ليواتيني.
18-قلبي فنيق الذهب والعشق مفتاحه جزت على جنان الحبيب وشميت تفاحه تفاح ما نكلوش نحمر خذوذي بيه والشيخ ما نخدوش في قاع البحر نرميه نأخذ شباب صغير في الفراش نلعب بيه.
19-جايز على باب دارنا يفصل في لعكري قلته في الباب يا فصبي على قدي قال لي يا لالاة أرواحي نفصلك قاط الذهب من عندي ونزيدلك من عندي.
20- يا طالعين الجبل أدوني معاكم نرحيكم الرحى ونبوس يديكم في خاطر الشباب لمعاكم.
21-الطاقة في الطاقة والقلوب عشاقة وراس عيسى وموسى ما تعي القلوب تتلاقى.
22-السطح عالي نشرت بزاري فيه نظل وفيه نبات كي راه جاي اليوم غزالي..
23-ربيت الحمام في قفص المرجان وكلتلته السكر الأحمر والجلجلان نطلب من سيدي ربي يرجع لي سعدي.
24-بنبرة يا بنبرة وقرنفلة حمرا قولوا لنبنبرة يا لي بدلتني بمرة ألي بدلك بدليه وزيدي الشباب عليه ألي خير منه وعزيز عليه
25-هبطوا البنات لجنان هبطت حتى أنا نطقت الولى قالت أنا نعسانة نطقت الثانية وقالت أنا عطشانة نطقت الثالثة قالت أنا نتجى في الحبيب الي ما جانا.
26-سلام بعد سلام وسلامي في ورقة تشينة ما زلنا في القلوب ولا تنسينا.
27-بيني وبينك طويقة قد دروة الكاس الحديث بيناتنا واش جابه للناس عرض أدم كالرصاص إذا ذاب خلاص.
28-غرست ياسمينة في وسط الدار عروقها سكنجبير وأوراقها زنجار يما يما ما احلى عشق الجار العين في العين والقلب شاعلة فيه النار.
29-هبطت لقاع الجنان وصبت للملاح أرقود اتنفست الدالية وتنهد لعنقود السحاب يقول نكشف والقمر يقول ندوب خلي العشاق ترقد وكل شي بالمكتوب.
30-خليلتي مغنجة العيون عليها راني مهموم وعليك يا خليلتي نخلي بلاد الروم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

خياطة و اشغال يدوية handmade ideas

2016