-->
recent

آخر المواضيع

recent
random
جاري التحميل ...
random

بوقالات رمضانية بوقالات مكتوب

#بوقالات مكتوبة من 1 الى 12 بوقالات حسب شهر ميلادك:



سم الله بديت وعلى النبي صليت ..وليكم هدا لكلام. نويت..

#بوقالات من 1 الى 12

#جانفي

فالك يقول… نتي وردة في يد مولاها.. ياريت من كانت مكتوبوا وداها.. غرسها فقلبوا ويدا عطشت بدموا سقاها.. ومرتوا وحبيبتوا سماها.

2.#فيفري

فالك يقول.. لي تحبيه وتخمي فيه .عجبك وماقدرتي تسمحي فيه.. كي ليوم انشاء الله يكتب المكتوب وغير نتي لي تديه

3.#مارس

لك يقول.. اصبري وماتقوليش لحبيب نساني.. وماتقوليش راح وخلاني.. قولي هداك سيد رجال ومايتهنا حتى يصيب روحوا. داني..

4 .#افريل

فالك يقول.. ماتخميش فالي راح وخلاك.. و وعدك. بالزواج وماداك. صلي وادعي و وكي ليوم ماتدري لحبيب هدا منين جاك..

5.#ماي

دا فيك. زين خبيه.. ويدا قلبك حنين لراجلك خليه.. ربي يوفقك في حياتك ولحبيب لي نويتيه يكتب المكتوب المياه.

6.#جوان

.فالك يقول.. كاين بزااف لي غاروا منك.. وكاين لي لحقك وظلمك.. ياك كاين ربي هو ياخذ الحق.. وخمي برك فالي يهمك…

7.#جويلية

فالك .. يقول. لحبيب يخمم فيك ..يحبك ويموت عليك.. وقالك نتي مكتوبة ليا وانا مكتوب ليك..

8.#اوت

.فالك يقول… لي قالك نحبك.. وبعد عليك.. اعرفي بلي لوكان جا فال خير ليم يجيب والديه ويجي ليك.. ويديرلك الخاتم في يديك.

9.#سبتمبر

فالك يقول. صفي نيتك وتدي واش بغيتي.. والانسان الغالي لي حبيتي.. ولي في حياتك نويتي..

10 #اكتوبر

فالك ..يازينة والخانة مواتياتك .وفتلة الزين. البسمة عطاتك.. ياريت من شافتك ولوليدها داك

11..#نوفمبر

فالك يقول.. الزين فيك ربي يبارك ...ولي تمينيتها انشاء في اقرب وقت ربي يعطيهالك..

12 ##ديسمبر… فالك يقول .لي راه في بالك ..راه يخدم ويتعب على جالك. هدا كامل باش يكون حلالك..❤❤


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

خياطة و اشغال يدوية handmade ideas

2016